صيانة الحجر النحت

الحجر هو نتاج الطبيعة، وأنه هو الجسم المعدني. وله حتما بعض العيوب الخلقية. عندما المنحوتات الحجرية المنحوتة في البيئة المعيشية من الناس، فهي أكثر عرضة لجميع أنواع التلوث والأضرار البشرية. إذا كان نحت الحجر هو ملوثة أو التالفة، فإنه ليس في الوقت المناسب أو التخلص منها بشكل صحيح، مما يقلل كثيرا من تأثير تطبيق نحت الحجر، وأيضا تؤثر على بيئة الديكور وتجميل جو من نحت الحجر. لذلك، فهم صحيح من الحجر، فهم خصائص مختلف الحجارة، واتقان الأساليب الصحيحة لحماية الحجر والتنظيف والتمريض هي الشرط الأساسي والأساس للناس للحفاظ على الألوان الزاهية والبيئة الطازجة من نحت الحجر لفترة طويلة.


نحت الحجر هو جزء من المناظر الطبيعية، والزينة قوية وصورة عالية. تمثال الحجر الكبير هو في الغالب في ساحة في الهواء الطلق، في كثير من الأحيان في المطر تتعرض لأحوال الطقس، تنتج حتما مرض الحجر، مثل: باي هوا، وبقع الماء، والصدأ، والتآكل وهلم جرا. صيانة المنحوتات الحجرية تشمل حماية قبل والتنظيف في وقت متأخر. الحماية المبكرة تتطلب حماية شاملة في عملية البناء والتركيب. فمن الأفضل استخدام مواد مانعة للتسرب من الحجر والعوامل الواقية لجعل الختم وتسرب المياه والزيت التدقيق على الأسطح الحجرية. آخر تنظيف الرعاية يمكن استخدام باي هوا زبال، بقعة تنظيف عامل المياه و الصدأ مزيل للسيطرة على التثبيت و الصدأ البقع. المنحوتات الحجرية الصغيرة تحتاج فقط الحماية في وقت مبكر وإزالة الغبار اليومي. إذا كان هناك أي آفات، يجب علينا أن نختار مناسبة عمال النظافة الحجر وفقا لأنواع الآفات للسيطرة على نحت الحجر الأمراض.


كمواد البناء الطبيعية مع وظائف مزدوجة من البناء والديكور، وقد فضلت المواد الحجرية من قبل الناس في كل وقت. الناس اختيار المواد الحجرية، إلى جانب وظيفتها المعمارية، هم أكثر تفاؤلا حول جميلة تأثير الديكور الطبيعي. تأثير الزخرفية الجميلة من نحت الحجر يتطلب ليس فقط تقنيات نحت الكمال، ولكن أيضا صيانة وصيانة خطيرة.