كيفية الحفاظ على الجرانيت

انها ليست مناسبة للأرضيات الجرانيت بنيت حديثا لجعل الشمع السفلي والشمع. لماذا لا تكون أرضية الجرانيت المبنية حديثا مناسبة لصنع الشمع السفلي والشمع السطحي. يمكننا مقارنتها مع الرخام، حتى نتمكن من استخلاص استنتاج.

سطح الرخام من القديم والجديد، وتتكون من جزيئات الكريستال كربونات الكالسيوم، وبالتالي فإن المسام، حتى بعد تلميع دقيق ودقيق، تحت المجهر لا يزال يرى واجهة الخام، وهذا المسام الصغير هو السقوط، وما إلى ذلك مزايا لطلاء الشمع أسفل الشمع الشمع السفلي، الوزن الجزيئي الصغير، اختراق قوي، إلى جانب العمل الشعري، وسرعان ما كثف الجزء السفلي من الشمع على سطح الرخام والسينما، عندما الشمع السفلي في الماء بعد التبخر الكامل، وزيادة الامتصاص، والقدرة على الامتزاز هو حاسمة، فإنه يستخدم للتعامل مع الناس المشي والسحب البنود والقوة العاملة المطبقة على سطحه، والشمع من سطح الأرض.

أما بالنسبة للالجرانيت زرع الكلمة الجديدة، المكون الرئيسي هو تبلور الكوارتز، الميكا، الفلسبار، عالية الكثافة، صلابة عالية، بالإضافة إلى تلميع اليدوي، سطح الجرانيت دون المسام، وذلك عندما سقوط الشمع، الشمع السفلي لا يمكن اختراق، أي تأثير الشعرية، ولكن ليس هناك أو فقط قدرة الامتزاز ضعيفة، مثل سطح الشمع عند المشي على ذلك، فمن السهل أن تسقط، والعمل الشمع السقوط عبثا. في ضوء هذا الوضع، للجرانيت بنيت حديثا، بعد نصف سنة إلى سنة بعد زرع، ونحن بحاجة فقط إلى رذاذ والحفاظ على الشمع لطحن، وذلك لمنع البقع من التسلل إلى الجرانيت والحفاظ على سطوع السطح. ارتداء سطح الجرانيت يختلف بسبب تدفق مختلف من الناس يمر كل يوم، مع ديناميات مختلفة وتأثير على سطح الجرانيت لفترة من الزمن.