تحديد الرخام

تحديد الرخام:

اختر درجة جيدة ، وفقًا لحجم المواصفات المسموح به الانحراف ، التسامح والزاوية المسموح بها ، وكذلك جودة المظهر ، الانتهاء من السطح وغيرها من المؤشرات ، وتنقسم ورقة الرخام إلى منتجات ممتازة ومنتجات من الدرجة الأولى والمنتجات المؤهلة ثلاثة درجات ؛ يتم تحديد درجات لوحات الرخام وتحديدها بشكل أساسي من خلال اختبار الأدوات وأدوات القياس.
التحقق من جودة المظهر يختلف مظهر الألواح الرخامية ذات الدرجات المختلفة. لأن الرخام يتكون بشكل طبيعي ، فلا يمكن تجنب العيوب. في الوقت نفسه تجهيز المعدات وقياس إيجابيات وسلبيات لوحة هو أيضا سبب العيوب. بعض جسم اللوحة ليس ممتلئًا (تزييفًا أو اكتئابًا) ، حيث تحتوي اللوحة على عيوب (شقوق ، فتحات رملية ، بقع ملونة ، إلخ) ، حجم اللوحة (مثل عدم وجود حواف وزوايا ، اللوحة ليست إيجابية).
وفقًا للمعايير الوطنية ، يُسمح لجميع درجات الصفائح الرخامية أن يكون لها عيب معين ، لكن المنتج الممتاز ليس بالة واضحة جدًا.
اختيار نغمات نمط لوحة الرخام الملونة ، والتنوع نغمي ، لا نمط نفسه ، وهذا هو سحر ثمين من لوحة الرخام.
الاتساق الأساسي نغمي ، اختلاف اللون صغير ، نمط جميل هو الأداء المحدد للأصناف الجميلة ، وإلا فإنه سوف يؤثر تأثيرا خطيرا على التأثير الزخرفي.
قياس لمعان السطح سوف يؤثر لمعان السطح للوحة الرخامية بشكل كبير على التأثير الزخرفي. بشكل عام ، يجب أن يكون السطح المصقول للوحة الرخامية عالية الجودة بريقًا يشبه المرآة ، والذي يمكن أن يعكس المشهد بوضوح. ومع ذلك ، فإن جودة الرخام المختلفة بسبب التركيب الكيميائي المختلفة ، وحتى نفس الدرجة من المنتجات ، سيكون اختلاف لمعانها كبيرًا جدًا. بطبيعة الحال ، فإن نفس مستويات المواد المختلفة لمعان سطح اللوحة سيكون لها أيضًا اختلاف معين. بالإضافة إلى ذلك ، قوة لوحة الرخام ، ومعدل امتصاص الماء هو أيضا مؤشر مهم على جودة الرخام.