الطريقة المميزة للحجر

الطريقة المميزة للحجر
شراء
لمعالجة الأحجار النهائية الجيدة ، يمكن تمييز جودتها عن الجوانب الأربعة التالية: منظر واحد ، وهو مراقبة العين المجردة للهيكل السطحي للحجر. وبصفة عامة ، فإن بنية هيكل المواد الدقيقة الموحدة لديها نسيج رائع ، هو حجر الجابان ، والحبوب الخشنة ، وحجر بنية الحبوب غير المتساوية ، وتأثير مظهرها أقل شأنا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لتأثير الدور الجيولوجي للحجر الذي يتم إنتاجه غالبًا في عدد من الشقوق الصغيرة ، يجب أن ينتبه هذا الحجارة بسهولة بالغة على امتداد هذه الأجزاء من التمزق.
أما فيما يتعلق بنقص الحواف والزوايا فهو تأثير الجمال ، يجب الإشارة إلى الاختيار بشكل خاص.
تؤثر كميتان ، أي مقدار مواصفات حجم الحجر ، حتى لا تؤثر على الغرز ، أو بسبب أنماط الغرز ، أو الأنماط ، أو تشوه الخطوط ، على التأثير الزخرفي. يستمع ثلاثة ، وهي يستمع إلى الحجر صوت الإيقاع.
وبصفة عامة ، فإن جودة الحجارة تبدو واضحة ومثيرة للإعجاب ، على العكس من ذلك ، إذا كان هناك شق طفيف في الحجر أو بسبب التجوية الناجمة عن التلامس بين الجسيمات ، فإن الإيقاع يكون أجشًا. أربع محاولات ، وهي تستخدم طريقة اختبار بسيطة لفحص نوعية الحجر جيدة أو سيئة.
عادة على الجزء الخلفي من الحجر تسقط حبة صغيرة من الحبر ، مثل الحبر المنتشر بسرعة حول الترشيح ، أي أن الحجر داخل الجزيئات مفكوك أو توجد فجوة ، ونوعية الحجر ليست جيدة ، بل على العكس ، إذا الحبر قطرات في الموقع ، فمن الملمس الحجر جيدة.
اقتراحات 1 ، الحجر لديه شهادة النشاط الإشعاعي ، عند الشراء ، يرجى سؤال البائع.
لا تشتري الشهادة ، في الوقت نفسه لاحظ أن الديكورات المنزلية لاختيار هي فئة من المنتجات.
2 ، في اختيار الرخام والجرانيت ، للنظر أولا في الرخام ، في ظل الظروف العادية ، النشاط الإشعاعي للجرانيت أكبر من النشاط الإشعاعي من الرخام. 3 ، في ظل الظروف العادية ، ينبغي النظر في الحجر الأسود والرمادي والأبيض واللحوم الأحمر والأخضر والأحمر ، من وجهة نظر المشعة ، من الأعلى إلى الأدنى ، تليها: الأحمر "الأخضر" اللحوم الأحمر والأبيض الرمادي > الأبيض والأسود ، هو أساسا هذا النوع.