تكوين الجرانيت

تكوين الجرانيت:

الجرانيت هو ثوران بركاني من الحمم البركانية تحت ضغط الحالة المنصهرة التي ترفع إلى سطح القشرة ، لا يتدفق الصهارة من الأرض ، ولكنه يبرد ببطء بعد تصلب تكوين الصخور التكتونية ، وهو صخرة حمضية عميقة ، تنتمي إلى الصخور Magmatic (النارية). يتكون الجرانيت من الكوارتز والفلسبار والميكا. محتوى الفلسبار هو 40 ٪ -60 ٪ ، ومحتوى الكوارتز 20 ٪ -40 ٪ ، ولونه يعتمد على نوع وكمية المكونات الموجودة. الصخرة صلبة وكثيفة.
الجرانيت المكون من الصخور البركانية ، عبارة عن حجر عازل صلب ، تم تشكيله في الأصل بواسطة الفلسبار والكوارتز ويخلط مع نوع أو أكثر من أنواع المعادن السوداء ، في الهيكل ، وهو ترتيب مسطح. يتكون الجرانيت من الكوارتز والفلسبار والميكا كمكونات رئيسية. محتوى الفلسبار هو 40 ٪ -60 ٪ ، ومحتوى الكوارتز 20 ٪ -40 ٪ ، ولونه يعتمد على نوع وكمية المكونات الموجودة.
الجرانيت هو هيكل بلوري بالكامل من الصخور ، والحبوب الجرانيت عالية الجودة غرامة وموحدة ، والبنية المدمجة ، ومحتوى الكوارتز ، بريق الحجر الطويل برايت. محتوى السيليكا من الجرانيت مرتفع ، ينتمي إلى الصخور الحمضية. بعض الجرانيت يحتوي على آثار للعناصر المشعة ، وينبغي تجنب هذه الجرانيت للداخلية. هيكل الجرانيت مضغوط ، والملمس صلب ، مقاوم للأحماض والقلويات ، ومقاومة الطقس جيدة ، ويمكن استخدامها في الهواء الطلق لفترة طويلة.
من الأفضل أن تمنحهم التأثير الذي يريدون. أرسل نظرة على موقع الأقران الذي يروق له. أرسل لي إشارة إلى هذا الجانب. المكونات: يتكون الجرانيت بشكل رئيسي من الكوارتز والأورثوكلاز والبلاجيوجلاز الجزئي ، والجرانيت الأكثر بدائية بشكل رئيسي من الأجزاء الثلاثة التالية: الفلسبار الكوارتز البيوتيت. يتم تحديد نسب كل عنصر بشكل عام حسب اللون والمواد ، ولكن عمومًا تكون نسبة الفلسبار هي 65٪ -90٪ كوارتز 10٪ -60٪ البيوتايت 10٪ -15٪ مكونات: الجرانيت بشكل رئيسي بواسطة الكوارتز و orthoclase و plagioclase الصغيرة التكوين ، والجرانيت الأكثر بدائية أساسا من الأجزاء الثلاثة التالية: الفلسبار الكوارتز البيوتايت.
يتم تحديد نسبة كل مكون بشكل عام حسب اللون والمواد ، ولكن عمومًا تكون نسبة الفلسبار 65٪ -90٪ كوارتز 10٪ -60٪ بيوتايت 10٪ -15٪