الحجر هو أفضل من ثماني مزايا بلاط السيراميك

لأن الحجر الطبيعي والبلاط بعد قطع متشابهة جدا في المظهر، والسعر، وظيفة وهلم جرا، وكثير من الناس يعتقدون أنه لا يوجد فرق بين الاثنين. في الواقع، هناك اختلافات جوهرية بين جودة المنتج وتأثير الديكور. اليوم سوف نلقي نظرة على المزايا النسبية للحجر والبلاط في الديكور المعماري.

أولا، الحجر الطبيعي المنتج هو أكثر طبيعية، بعد قطع وطحن، إلا أن شكل أو شكل التغييرات، والمواد نفسها لا تتغير. بلاط السيراميك مصنوعة من أكاسيد المعادن الحرارية وأكسيدات شبه معدنية. وهي تتكون من طحن، خلط، الضغط، الزجاج و التلبيد، تشكيل حمض و القلويات مقاومة الخزف أو المواد الحجرية. المواد الخام في معظمها مصنوعة من الطين ورمل الكوارتز. أنه ينتمي إلى الحجر الاصطناعي تنتج بعد التغيير الكيميائي. بل هو مادة جديدة تشكلت بعد تفاعل كيميائي من الرمال والحجر والطين.

اثنين، مقارنة الأسعار يمكن شراء العمال للقيام رصف في المنزل بعد شراء البلاط، ولكن الأحجار الطبيعية تحتاج إلى معالجة قبل أن يمكن أن تكون معبدة على الأرض، والكثير من العملاء يعتقدون أن سعر الحجر الاصطناعي هو أعلى من ذلك من بلاط السيراميك . في الواقع، مع الحجر الطبيعي البيج من أفريقيا كمثال، بعد معالجة السعر في حوالي 700 يوان للمتر المربع الواحد، في حين أن نسيج اللون مماثلة من سعر البلاط المحلي حوالي 620 يوان لكل متر مربع، وبالتالي فإن السعر هو في الواقع قليلا فرق.

ثلاثة، مقارنة الحجر العملي لديه متانة فائقة والمتانة. منذ العصور القديمة، هو أهم بناء ومواد الديكور. أفضل المباني القديمة المحفوظة في العالم هي في معظمها المباني الحجرية. بلاط السيراميك ضعيفة في مقاومة تأثير وسهلة لكسر. لا يهم في الإنتاج والنقل والتركيب أو العملية، يتم كسر بسهولة بلاط السيراميك واستهلاكها بشكل كبير، والتي يتم تحديدها من قبل طبيعة المواد الخاصة بهم، ولا يمكن تغييرها.

وبالإضافة إلى ذلك، البلاط من السهل على ارتداء، وعادة بعد زرع البلاط في الأسرة، وذلك باستخدام حافة التماس ارتداء في حوالي 6 أشهر، 8-12 شهرا سيكون الأساسية سطح البلاط ظاهرة ارتداء بدرجات مختلفة، الاستخدام العام بشكل عام 2-3 أشهر سوف تظهر الجانب التماس التآكل، 6 في درجات مختلفة من ارتداء بلاط السيراميك. في جانب من مقاومة التآكل، والمنتجات الحجرية هي أيضا أعلى بكثير من بلاط السيراميك.

أربعة، وفرق اللون الطبيعي من الحجر الطبيعي واضح نسبيا مقارنة مع الحجر الطبيعي، واللون الطبيعي للحجر واضح نسبيا. وعلاوة على ذلك، فإن نسيج السطح من الحجر الطبيعي ليست غنية، ولكن تأثير وضع الحجر الطبيعي الطبيعي والطبيعي، وهو لا يضاهى للبلاط.

يرصد بلاط السيراميك عن طريق المعالجة الاصطناعية في مرحلة لاحقة، لتجنب اختلاف اللون إلى حد ما، ولكن سوف يكون البلاط جيدة انحراف لوني. وهذا أمر لا مفر منه. ويرجع ذلك أساسا إلى تقييد المواد الخام وعملية الإنتاج.

خمسة، وشكل ودقة من الحجر يمكن مقارنة لمتطلبات مختلفة لقطع شكل مختلف، بلاط السيراميك بسبب متطلبات المواصفات، والقيود المفروضة على شكل أكبر. وبالإضافة إلى ذلك، بلاط السيراميك في عملية الإنتاج ويرجع ذلك إلى تغير درجة الحرارة أو المعدات والقيود العملية، مما أدى إلى خطأ طول أكبر على كل جانب.

ستة، بالمقارنة مع معامل التمدد الحراري، والحجر في الغالب يأخذ العالم الطبيعي، والخصائص الفيزيائية والكيميائية مستقرة جدا، ومعامل التمدد الحراري صغير، وتشوه وتفاوت المنتجات نادرا ما ينظر إليه بسبب تغير درجة الحرارة.

معامل التمدد الحراري من بلاط السيراميك هو كبير نسبيا، والتي يمكن أن تسبب بسهولة تشوه المنتجات، وخاصة في فصل الشتاء، فمن السهل أن تظهر ظاهرة قوس بلاط السيراميك.

سبعة، مقارنة السلامة: بلاط السيراميك تكنولوجيا المعالجة السطحية يجعل الاحتكاك تنتج خلال استخدامه صغيرة جدا، لذلك هو زلق جدا. إذا بلاط السيراميك تمتص النفط والقذرة، وسوف يكون أكثر زلق. كل عام، وكبار السن والأطفال الذين أصيبوا من قبل البلاط الزلقة لا تعد ولا تحصى، وبعضهم حتى المعوقين. حتى الشاب مع يد سريعة قد تسقط في بعض الأحيان والسقوط - البلاط هو زلق جدا.

في المقابل، منتجات الحجر ليست نظيفة كما بلاط السيراميك، لكنها مناسبة جدا للعيش والمشي، وسوف تكون هناك أي مخاطر خفية.

ثمانية، الخبرة في الديكور تأثير الزخرفية، كل وحدات التبليط والأسر نقدر بعمق البلاط في الشتاء الباردة! لذلك يعاني من التهاب المفاصل الروماتيزم هو أيضا ناهيك عن الأصلي هناك الكثير من الناس الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي من كبار السن في فصل الشتاء البارد والطويل مدى صعوبة غاو.