كيفية التمييز بين الحجر الطبيعي والاصطناعي

الآن، الحجر الطبيعي تباع في السوق هو معالجتها جزئيا بواسطة العلاج الاصطناعي. هذه الأحجار عادة ما تظهر وجوههم الحقيقية في نصف عام أو نحو ذلك. سماكة هذه الحجارة هي ضعيفة، والقوة ليست كافية. لذلك، إذا أضفنا شبكة، إذا كان لدينا حجر اللون أعمق، إذا كان هناك شبكة، أكثر من هذا هو العامل. الحجر الاصطناعي غير المشبعة البوليستر الراتنج كما الموثق، مع الرخام الطبيعي أو الدولوميت، الكالسيت، الرمل السيليكا، مسحوق الزجاج وغيرها من مسحوق غير العضوية وكمية مناسبة من لهب، اللون وهلم جرا، نوع من الحجر الاصطناعي بعد خلط، الصب، الاهتزاز، ضغط، قذف صب وطريقة المعالجة. مابل ليف الأحمر، الوردي ما، قويلين الأحمر، الأحمر الأحمر، الأحمر سامبو، السمسم الأسود، السمسم الرمادي، السمسم الأبيض، شينجيانغ الأحمر، زهرة، قوانغشى الأبيض، في الحجر الجذاب www.zhongjunstone.com

وتنقسم الأحجار الطبيعية أساسا إلى نوعين في الاستخدام اليومي: الرخام والجرانيت. عموما، أي نسيج، ودعا الرخام، والنقطة الرئيسية من بقعة يسمى الجرانيت. وهذا بالمعنى الواسع. بالمعنى الضيق، الرخام يشير إلى الحجر المنتجة في دالي، يوننان. في الواقع، عدد قليل من الحجارة من جميع أنحاء البلاد خرجوا من دالي.

ويمكن أيضا تمييز اثنين من المفهوم الجيولوجي. الجرانيت هو الصخور النارية، وتسمى أيضا تبلور حمض الصخور البلوتونية، هي واحدة من الصخور الأكثر انتشارا على نطاق واسع في الصخور النارية تتكون من الفلسبار والكوارتز والميكا، وتكوين السيليكا، وحوالي 65٪ ~ 75٪، والضغط الصخور الصلبة. الحمم تكاثف بلورة الصخور النارية هي الصهارة تحت الأرض أو ثوران بركان يسمى والصخور. محتوى السيليكا في الصخور النارية، وخصائص الفلسبار ومحتواه تحديد خصائص الحجر. عندما يكون محتوى السيليكا أكثر من 65٪، فإنه ينتمي إلى الصخور الحمضية. في هذه الصخور، والمعادن الأساسية مثل الفلسبار، شيه تشانغشي والكوارتز شكل هيكل حبيبي، وهو ما يسمى الجرانيت.

الرخام هو الصخور المتحولة التي شكلتها ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع ضغط في قشرة الصخور الأصلية في قشرة الأرض. القوة الداخلية للقشرة الأرضية تساهم في التغيير النوعي للصخور الأصلية. ويشير التغير في الجودة إلى التغيرات في بنية الصخور الأصلية وهيكلها وتكوينها المعدني. ويسمى النوع الجديد من الصخور التي شكلها التحول إلى الصخور المتحولة. ويتكون الرخام أساسا من الكالسيت، والحجر الجيري، اعوج والدولوميت. المكون الرئيسي هو كربونات الكالسيوم، والتي تمثل حوالي 50٪. والبعض الآخر كربونات المغنيسيوم وأكسيد الكالسيوم وأكسيد المنغنيز والسيليكا. لأن الرخام عموما يحتوي على الشوائب، وكربونات الكالسيوم في الغلاف الجوي يتأثر ثاني أكسيد الكربون، الكربيدات وبخار الماء. كما أنه من السهل التجوية والتآكل، بحيث السطح سوف تفقد قريبا بريقها. الجودة العامة للرخام لينة نسبيا، وهي نسبة إلى الجرانيت. وبطبيعة الحال، لا تحتاج إلى عناء حول هذا، لأن العمر الجيولوجي يحسب 100 مليون في الولايات المتحدة، وبقية الحياة، وهذا التغيير النوعي هو تغيير في التعاون ..

وبطبيعة الحال، فإن التصنيف أعلاه من الرخام والجرانيت هو تعريف أضيق. الآن في السوق، والملمس العام هو الصخور المتحولة، لذلك هو معروف أيضا باسم الرخام. والجسيمات المتبلورة من البقع الموضعية تعرف أيضا باسم الجرانيت. في الواقع، مفصلة جدا، انها جيولوجي، وانها تقريبا كل الحق في الديكور الداخلي. وبطبيعة الحال، إذا كان الحجر الخاص بك يستخدم خارج، فإنه يحتاج إلى تصنيفها في مزيد من التفاصيل بسبب البيئة أسوأ.

لأن سطح الحجر الطبيعي لديه ثقوب دقيقة، لذلك هو ضعيف في مجال مقاومة التلوث. وعموما، سيتم معالجة محطة المعالجة على سطحه. في الديكور الداخلي، طاولة التلفزيون، طاولة الجدول من عتبة النافذة، الأرض المغلقة وهلم جرا هي مناسبة للاستخدام من الرخام. و دورسيل، طاولة المطبخ مجلس الوزراء، في الهواء الطلق الأرض هو مناسبة لاستخدام الجرانيت. أفضل من الجدول مجلس الوزراء المطبخ هو استخدام الجرانيت الداكن.

الآن، الحجر الطبيعي تباع في السوق هو معالجتها جزئيا بواسطة العلاج الاصطناعي. هذه الأحجار عادة ما تظهر وجوههم الحقيقية في نصف عام أو نحو ذلك. والأكثر وضوحا هو زهرة خضراء كبيرة في السوق الآن، وكثير مصبوغ، وليس حقا زهرة خضراء كبيرة.

أيضا الالتفات إلى الجزء الخلفي من الشبكة، وهذا الوضع لديه نوعين: 1. الحجر نفسه أكثر هشاشة، يجب إضافة الشبكة، مثل اسبانيا البيج. 2.، سمك هذه الحجارة هو ضعيفة والقوة ليست كافية. وبالتالي فإن الشبكة مع أكثر عمقا اللون هو في الغالب عامل.