كيفية شراء الحجر الاصطناعي والحجر التقليد

وقد مرت صناعة الحجر الصناعي منذ ما يقرب من نصف قرن منذ ولادتها. الحجر الاصطناعي ومنتجات الحجر التقليد متشابهة من مفهوم إلى مفهوم، وليس هناك تمييز واضح بينهما. الدولة لم تصدر المعايير وتطوير الصناعة القياسية المقابلة. لأن مفهوم "الاصطناعي" و "التقليد" سوف تسمح لبعض المستهلكين العاديين لإنتاج بعض الغموض، ونعتقد أن الاصطناعي أو التقليد ليست طبيعية. في الواقع، وتطوير تكنولوجيا الحجر الاصطناعي لهذا اليوم، كانت ناضجة جدا، وبعض المنتجات الراقية الحجر التقليد من حيث الأداء أو تأثير الزخرفية أكثر من الحجر الطبيعي، كما هو الحال في أكبر المناطق المنتجة السيراميك في البلاد في فوشان، لديها ورفع مستوى تجربة إنتاج المصنعين من بلاط السيراميك المتقدمة، الحجر التقليد للمنتجات R & D والإنتاج والتسويق، أطلقت إزالة المشعة وشفافة والشعور بالواقع خارج بلاط السيراميك التقليدية، مقارنة الحجر الطبيعي "تشويوان الصحة الحجر" التقليد الحجر، وحققت نجاحا كبيرا.


بشكل عام، بالمقارنة مع الحجر الطبيعي، الحجر الاصطناعي والحجر التقليد مع الملونة، نعومة عالية، لون موحد، مقاومة جيدة للتآكل، صلابة جيدة، هيكل مدمج، دائم، انخفاض امتصاص الماء، مقاومة التجوية، لون صغير، غير يتلاشى، ، المشعة الخ .. كنوع من نسيج جيد، لون المواد الزخرفية، لا يمكن تجميل فقط الديكور الداخلي والخارجي، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للتصميم، وأفضل للمهندسين المعماريين والمصممين لتوفير مساحة تصميم واسعة للغاية، إلى خلق التعبير الفضاء من الشعور الطبيعي. الحجر الاصطناعي والحجر التقليد أيضا مزايا الاستفادة الشاملة من الموارد. فهي تلعب دورا هاما في حماية البيئة وتوفير الطاقة. كما أنها مواد بناء حقيقية، المنتجات الخضراء، وأصبحت المواد المستخدمة على نطاق واسع في الهندسة المعمارية الحديثة.

ولكن الحجر الاصطناعي ومنتجات الحجر الاصطناعي من مختلف معايير الشركات المصنعة ليست هي نفسها، وبالتالي فإن نوعية معدات الإنتاج الحجر الاصطناعي المتاحة مختلفة، وبعض نوعية رديئة، وضعف تأثير الحجر التقليد الحجر الاصطناعي تؤثر على صورة هذه الصناعة والمستهلكين في شراء هذا المنتج، يجب أن تبقي عيونهم مفتوحة، للاختيار من بين الجوانب التالية العلامة التجارية: إذا كان يستخدم بكميات كبيرة، وأفضل قوة المشورة قبل الشراء حول تصنيع التقليد حجر نطاق المصنع، لديها أي نوع من خط الانتاج والتصنيع المعدات، التي فازت صناعة التأهيل والشرف، ليس الإنتاج الأصلي؛ اثنين، والتكنولوجيا: لمعرفة ما هو استخدام التكنولوجيا للمصنعين الحجر التقليد، الحجر التقليد لأن التكنولوجيا هي أكثر من اللازم، لفهم التكنولوجيا يبدو من الصعب بعض الشيء، ولكن كمستهلكين، لا يزال يمكننا أن يتم تحديده من قبل اثنين من المعايير الرئيسية :

سمك الحجر يحدد الشعور الواقع والحجر وثلاثي الأبعاد الشعور الانفتاح يحدد أيضا درجة من المحاكاة، وهو الأكثر أهمية، وبعض سطح الحجر التقليد كطبقة رقيقة من الورق، يبدو وكأنه حجر، وسوف تجد مقارنة دقيقة من الملمس، وتأثير الحجر التقليد غير صحيح، لماذا؟ لأنها سميكة بما فيه الكفاية، لذلك لا يمكن أن تمثل الحجر الطبيعي فريدة من نوعها الشعور ثلاثي الأبعاد والشعور الرؤية، هذه المنتجات لا سطح الحز، حافة معالجة الفن، لأنه بمجرد كسر تجهيز هذه الطبقة من الحجر، كشف هوية كاذبة، وهناك نوع من سطح الحجر التقليد شفافة تماما مادة الزجاج، سمك ونفاذية تأثير متاح، ولكن تدمير تأثير نسيج الحجر الطبيعي، لتحقيق هذا، يمكننا مقارنة صحة هذا النوع من الحجر مثل زويوان التقليد حجر العين يمكن الحصول على هذا.

عملية تشكيل والتكنولوجيا: معظم منتجات الحجر التقليد باستخدام لاصق الراتنج ومسحوق صب، وهذا الحجر التقليد في ارتفاع في درجة الحرارة، ومقاومة التآكل وصلابة فقيرة نسبيا، والتوصية من خلال المواد الخام الخاصة، الصحافة حمولة كبيرة، ودرجات الحرارة فرن التلقائي البليت فوق 1250 درجة مئوية تلبد وتلميع المعدات الحجر المصقول التقليد، هذه المنتجات في درجة حقيقية، الكثافة، امتصاص الماء، نفاذية و لمعان يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن.