الصيانة اليومية للحجر

الصيانة اليومية للحجر:
الطريقة الصحيحة للحفاظ على الحجر في الانخفاض في درجة لمعان الحجر لم تتجاوز القدرة على الانتعاش من تدابير الصيانة ، في الوقت المناسب استخدام تكنولوجيا الصيانة ، يمكن الوصول إلى صيانتها بعد الانتهاء من لمعان الأساسية إلى المستوى الأصلي ، في استخدام أكثر مثالية للدولة. نظرًا لطبيعة تكوينه الطبيعي والأسباب المرتبطة بأشكاله المختلفة ، قرر الحجر أنه سيسبب تغيرات مرضية وأضرارًا ناتجة عن التجوية في البيئة ، والتي تسببها عوامله الداخلية. من ناحية أخرى ، فإن تدهور استخدام البيئة ، مثل المطر الحمضي ، والتلوث ، والرطوبة ، وما إلى ذلك ، تسبب وتسبب في حدوث مختلف المشاكل والآفات من الأسباب الرئيسية. عواقب هذه المشاكل والآفات خطيرة. من التجوية الطبيعية وتدمير الآثار القديمة الحجرية ، تظهر جميع أنواع الأضرار الطبيعية والتغيرات المرضية في حجر البناء الحالي ، الخسارة هائلة. ثم ، كيف يمكن منع ذلك بفعالية ، والحد الأقصى لتجنب والسيطرة على حدوث هذه الأضرار والآفات ، يصبح من المهم بشكل متزايد. الصبح يستخدم على نطاق واسع كوسيلة لحماية الحجر. يتم استخدامه أكثر في وضع الحجر على الأرض. لكن تأثير الحماية على الحجر محدود ، ومقاومة الطقس ضعيفة ، وتأثير مضاد للقاذورات ليس مثاليًا ، كما أنه سهل الغبار. اليوم ، وجد الناس أيضًا أن إزالة الشعر بالشمع سيتسبب في بعض الأضرار للحجر ، لأنه نوع من مواد حماية الغطاء المحكم المودعة على سطح الحجر ، يتم إغلاق مسام الحجر بعد الداخل وخلف توزيع الرطوبة لا يخرج ، التي تراكمت في الحجر داخل وقت الحجر كانت التغيرات المرضية. هناك أيضا شائع الاستخدام من قبل الناس على الجدار الداخلي لمياه الشمع السائل ، وهو مادة غشائية ، عيبها الرئيسي هو تأثير الحجر الطبيعي الملمس. يعد ظهور منتجات واقية قابلة للاختراق بمثابة تقدم كبير في تطوير منتجات حماية الحجر والبحث فيها ، ولكن وقت التطبيق في بلدنا لم يمض وقت طويل. هذا المنتج هو في الغالب المذيبات أو الماء للوسائط ، وسوف يكون بعض المواد الفعالة للماء إلى الداخل من الحجر. تشكيل حاجز واقي عميق والمياه وبعض التلوث السائل تغلق. هذا المنتج واقية نافذ ، بالإضافة إلى عدم تغيير الملمس الطبيعي للحجر ، ولكن أيضا للحفاظ على نفاذية الحجر ، وأدائها المتفوق والعلمية ومعقولة.
ومع ذلك ، بسبب استخدام الاختلافات المادية ، فإن بعض المنتجات ذات التأثير المضاد للماء والقاذور والمقاوم للزيت ستكون مختلفة ، ولكن معظم المنتجات لها نتائج أفضل.
لاختيار واستخدام منتجات حماية الحجر ، بالإضافة إلى فهم أداء المنتج ، ولكن أيضا الانتباه إلى النقاط التالية:

(1) التوافق. لاختيار المنتجات التي ليس لها تأثير على لون الحجر.
إذا كان البناء عجينة رطبة ، على الجزء الخلفي من الحجر لاختبار ما إذا كان سيؤثر على قوة الترابط بين الحجر والاسمنت.
(2) بناء لصق الرطب ، للقيام بعمل جيد على الظهر والجانب من معالجة الحجر ، ثم التركيز على اختيار تأثير جيد للماء وكلاء واقية.

(3) اختيار وكيل واقية الحجر الأرضي بالإضافة إلى القيام بعمل جيد على الجزء الخلفي من العلاج للماء ، وينبغي أيضا أن يستند وجه الحجر على استخدام بيئة مختلفة للقيام بمعالجة الحماية المناسبة.
بعض الأماكن الخاصة ، مثل المستشفى لاختيار أداء المضادة للقاذورات من المنتجات الجيدة ، مثل الفنادق لاختيار تأثير المضادة للقاذورات ، النفط واقية من منتجات الحماية الجيدة.

(4) كان الحجر المعلق الجاف على الجزء الخلفي من العلاج الوقائي لها أهمية صغيرة.
للجبهة ، وفقا لاستخدام البيئة وخصائص الحجر لاختيار المنتجات الوقائية المناسبة للتعامل معها.

(5) عرضة لآفات الحجر ، مثل بعض الجرانيت الرمادي والأبيض والرخام في كثير من الأحيان في ظل ظروف رطبة الصدأ أو البصق الأصفر.
ينبغي أن يتم التركيز على منع معالجة المياه ، وكلاء واقية لاختيار أفضل تأثير للماء.
(6) للمواد المسامية من امتصاص الماء عالية من الجرانيت flysch جدا في البيئة العامة للاستخدام ، يجب علينا اختيار منتجات مضادة للماء ، المضادة للقاذورات ، جيدة الجودة ، لذلك مرة واحدة ملوثة أيضا سهلة التنظيف.