وتستخدم على نطاق واسع المنتجات المرصوفة بالحصى

مع تطور العلم وتقدم العلوم والتكنولوجيا، وتطبيق الحصى في الحياة الحقيقية أصبحت أكثر وأكثر اتساعا. تستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء والتشييد: يتم استخدام الحصى حصاة الأولى على نطاق واسع في المباني العامة والفيلات والمباني حديقة، الرصيف (حديقة بنيت على الطريق المرصوف بالحصى المشي لمسافات طويلة له تأثير طول العمر)، بارك الرماية، بونساي المواد حشو، حديقة الفن و كبار البنية الفوقية. فإنه يمكن المضي قدما الثقافة الشرقية القديمة، ولكن يعكس أيضا النمط الكلاسيكي الغربي، أنيقة، واستعادة البساطة الأصلية. الحصى الطبيعي غير سامة، لا طعم له و أونديكولورزينغ. نوعية من الصعب، واللون واللمعان هو واضح وبسيط، مع الحجر الطبيعي سمة من ضغط، مقاومة التآكل ومقاومة التآكل، بل هو الأخضر المثالي مواد البناء.

وعلاوة على ذلك، ويستخدم على نطاق واسع حصوه في صناعة الحديقة.

صادقة، عادي، الحصى ضخمة مع وعرة، المذكر، قوية، هادئة ومتناغمة وموحدة الجودة البصرية الصين فلسفة المدافعين مطابقة. وكان الحصوه الضخمة أحب ذلك عميقا أن أقول أنه نشأ من مفهوم عميق من الجمالية الصينية. إن الصورة الحجرية وروح الشخصية هي البشر البدائيون الذين يستخدمون الحجارة كأدوات للإنتاج، لكنهم لا يعرفون الصفات الروحية للحجارة. انهم يشعرون فقط بأن لديهم قوة غامضة خارقة وقد تم اختيار للتعبير عن رموزهم من الاعتقاد، ومنحهم روح "العبادة الحجرية".

عادة ما نرى الأساس المحولات أدناه، المكان المرصوف بالحصى هو حفرة تخزين النفط المحولات؟ وفقا للقواعد: "يجب تعيين في الهواء الطلق محول كمية واحدة من النفط في 1000KG أعلاه وغيرها من النفط مغمورة المعدات الكهربائية، حفرة تخزين النفط ومرافق الصرف النفط؛ يجب تحديد حجم تخزين حفرة النفط وفقا لكمية من قدرة المعدات النفطية من 100٪ أو 20٪ كمية النفط، وعندما كمية من المعدات النفطية في 20٪ تعيين حفرة تخزين النفط، يجب توفير حفرة مع أنبوب التفريغ، والنفط في حفرة النفط في حادث حادث، والقطر الداخلي للنفط العادم لا ينبغي أن يكون أنبوب أقل من 100mm، وينبغي تفريغها النفط بسرعة في حالة وقوع حادث.

الحصى "درع" توقف التلوث النفطي، المحولات الكبيرة ليست عارية الأرض ولا شقة الاسمنت، صر الحديد ولكن مغطاة الأزرق الرمادي. في قضبان الحديد أدناه حوالي 10 سم، وطبقة سميكة من الحصى (وهذا هو الحصى المحولات). هذه الصخور والحواجز الحديد التي تبدو غير هامة على ما يبدو، هو تجسيد مفهوم "الألعاب الأولمبية الخضراء" لحماية البيئة. اتضح أنه عندما يعمل المحولات، وسوف تنتج انخفاض النفط العادي. النفط قطرات من خلال صر الحديد، وسوف يكون تحت الحصى لاعتراض، لم يعد قطرات مباشرة على الأرض، وذلك لمنع الحريق، ومنع تلوث دور الأرض.